عضو اتحاد الكرة يرد على مرتضى: نحن أقوياء وسننفذ اللائحة.. الرجولة ليست بالسباب

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 - 12:23

كتب : محرر في الجول

محمود طاهر - مرتضى منصور - اجتماع الأندية - اتحاد الكرة

رد أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على هجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب أزمة مباراة مصر للمقاصة في الدوري.

رئيس الزمالك يهاجم اتحاد الكرة بسبب تحديد يوم الأحد موعدا لمباراة الزمالك والمقاصة بدلا من يوم السبت، ويتهم مجاهد بتزوير الخطاب الذي تم إرساله إلى الزمالك بموعد المباراة الجديد. ( اقرأ تصريحاته )

وقال مجاهد لبرنامج "من الأخر" على إذاعة "نغم إف إم": "سلطتي تمنحني الحق في منح التعليمات لأي موظف داخل الاتحاد فيما يخص الأختام والخطابات".

واستدرك "الحقيقة التي لا تعرفها الناس أنني لم أتواجد من الأساس في مقر اتحاد الكرة يوم السبت ولا حتى مجدي عبد الغني، حتى يتم اتهامنا بإرسال خطاب دون ختم".

وأوضح "لو كنت موجودا في اتحاد الكرة يومها كنت سأطلب من المدير الفني إرسال الخطاب واستخدام ختم ثروت سويلم المدير التنفيذي بالشكل الذي تم، لأن سويلم في النهاية موظف وله مواعيد رسمية ولن تتوقف مصالحنا في غيابه".

مجاهد واصل رده قائلا: "ما نسمعه في الفضائيات على مدار اليومين الماضيين ليس إلا كلام صغير، والرجولة تكون في تحمل المسؤولية واحترام المكان الذي نمثله وليس بالسباب مثل البلطجية في الشوارع".

وأشار عضو اتحاد الكرة إلى أن اللائحة تنص على معاقبة الزمالك باعتباره مهزوما في المباراة وخصم 3 نقاط من رصيده في نهاية الموسم، مع تغريمه 200 ألف جنيه.

ثم أتم "مجلس إدارة اتحاد الكرة قوي، وسينفذ لوائحه وقرارات لجنة المسابقات".

وكانت لجنة المسابقات قرر اعتماد فوز المقاصة على الزمالك بنتيجة 2-0 بسبب تخلف الفريق الأبيض عن الحضور. ( طالع التفاصيل )

التعليقات