أزمة الزمالك والمقاصة - وليد عبد اللطيف لـ في الجول: الحل في إعادة المباراة.. لا يوجد رد مقنع
الثلاثاء، 18 أبريل 2017 - 19:57
كتب : أحمد شاكر
وليد صلاح عبد اللطيف الزمالك
يرى وليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك الأسبق أن الحل لتجاوز أزمة مباراة مصر للمقاصة هو إعادة المباراة وذلك بعد قرار اتحاد الكرة بتغريم الزمالك واعتباره منسحبا ومهزوما 2-0.
وكان الزمالك قد امتنع عن التوجه لملعب بتروسبورت لمواجهة المقاصة يوم الأحد، في حين خاض مرانه الرئيسي استعدادا للقاء طلائع الجيش في الملعب ذاته يوم الثلاثاء.
وقال عبد اللطيف لـFilGoal.com: "لا أعلم أبعاد الموضوع إلا من طرف واحد وهو مرتضى منصور رئيس الزمالك، واتحاد الكرة لا يرد".
وأضاف "الزمالك يتحدث بالأوراق ولابد على الطرف الثاني أن يرد لأننا حتى الآن لا يمكن أن نقول إن الزمالك أخطأ أم اتحاد الكرة أخطأ".
وشدد "الزمالك نادي كبير ولا يمكنك كاتحاد كرة أن تخصم نقاط منه، ولابد من إعادة المباراة وغير ذلك غير سليم".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الدوري المصري
عاصفة مبابي
مباشر كأس العالم – النرويج (3)-(1) السنغال.. خروج الحارس