أزمة الزمالك والمقاصة - طارق السيد لـ في الجول: تفجير أتوبيس لم يلغ مباراة دورتموند

الإثنين، 17 أبريل 2017 - 18:11

كتب : أحمد شاكر

الزمالك - مصر للمقاصة

هل يعتمد انسحاب الزمالك؟ أم تعاد مباراته أمام مصر للمقاصة؟ ذلك السؤال الذي يحير جمهور الكرة المصرية في الأونة الأخيرة.

الزمالك كان يفترض أن يواجه مصر للمقاصة مساء أمس الأحد، إلا إن الفريق الأبيض امتنع عن الحضور للقاء لعدم الموافقة على الموعده.

الأمر الذي يعني اعتبار الزمالك خاسرا، بالإضافة لخصم 3 نقاط من رصيدهم.

بعد خصم النقاط الثلاث سيكون رصيد الزمالك 37 نقطة في المركز الخامس، وبفارق نقطتين فقط عن طلائع الجيش صاحب المركز السادس.

المشكلة لم تتوقف هنا، فالزمالك أعلن إنه سيتواجد في ملعب "بتروسبورت" غد الثلاثاء لمواجهة مصر للمقاصة حسب الموعد الذي اتفق عليه مع الفريق الفيومي.

وفي اليوم التالي الأربعاء، يفترض أن يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش، فكيف سيلعب الزمالك مباراتين في يومين متتاليين؟

FilGoal.com سأل مجموعة من نجوم الزمالك السابقين عن رأيهم في الأزمة الأخيرة.

وقال طارق السيد ظهير أيسر الفريق السابق ومدرب منتخب مصر للمحليين في تصريحات لـ FilGoal.com: "كل الأطراف تتحمل المسؤولية، المشكلة مضرة للكرة المصرية ككل وليس الزمالك فقط"؟

وأضاف "هناك تضارب في الكلام والأفكار والأراء، الكل يحاول تحميل الآخر للمسؤولية لكن أين الحقيقة، نحن لا نعرف كل الحقيقة، لكن الأكيد أن الكرة المصرية ستضر من المشكلة".

طارق استرسل "نحن لسنا في مجال لاستعراض القوى، الأهم هو إنجاح البطولة وحل المشكلة وليس استعراض القوة، نحن نعاني منذ 5 سنوات والكرة توقفت لعامين كاملين، وحين عادت بدأ الناس مجددا في تحميل بعضهم المسؤوليات".

هل تعاد المباراة؟

طارق السيد يقول: "حقيقة لا أعرف، إن كان هذا الحل متاح من اتحاد الكرة فيجب تقديمه، وإن كان للزمالك حل بإمكانه تقديمه فعليه بذلك، لأن الكرة المصرية لم تكن بشكل جيد خلال مباراة أمس وهذا ليس في صالح الكرة المصرية".

وأتم "وسائل الإعلام الأوروبية تتابعنا جيدا، ومخطئ من يظن أننا لسنا متابعين.. في ألمانيا لم يمنع تفجير أوتوبيس بروسيا دورتموند إقامة المباراة في اليوم التالي، ونحن نلغي المباريات دون أي شئ".

التعليقات