أزمة الزمالك والمقاصة - وليد عبد اللطيف لـ في الجول: الحل في إعادة المباراة.. لا يوجد رد مقنع
الثلاثاء، 18 أبريل 2017 - 19:57
كتب : أحمد شاكر
وليد صلاح عبد اللطيف الزمالك
يرى وليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك الأسبق أن الحل لتجاوز أزمة مباراة مصر للمقاصة هو إعادة المباراة وذلك بعد قرار اتحاد الكرة بتغريم الزمالك واعتباره منسحبا ومهزوما 2-0.
وكان الزمالك قد امتنع عن التوجه لملعب بتروسبورت لمواجهة المقاصة يوم الأحد، في حين خاض مرانه الرئيسي استعدادا للقاء طلائع الجيش في الملعب ذاته يوم الثلاثاء.
وقال عبد اللطيف لـFilGoal.com: "لا أعلم أبعاد الموضوع إلا من طرف واحد وهو مرتضى منصور رئيس الزمالك، واتحاد الكرة لا يرد".
وأضاف "الزمالك يتحدث بالأوراق ولابد على الطرف الثاني أن يرد لأننا حتى الآن لا يمكن أن نقول إن الزمالك أخطأ أم اتحاد الكرة أخطأ".
وشدد "الزمالك نادي كبير ولا يمكنك كاتحاد كرة أن تخصم نقاط منه، ولابد من إعادة المباراة وغير ذلك غير سليم".
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تبديلان هجوميان