مرتضى يوجه 3 رسائل نارية إلى اتحاد الكرة "سأتقدم ببلاغ للنائب العام"

السبت، 15 أبريل 2017 - 18:59

كتب : محرر في الجول

مرتضى منصور - هاني أبو ريدة

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب ما أسماه - سرقة ختم ثروت سويلم - المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

رئيس الزمالك طلب تأجيل لقاء فريقه أمام المقاصة وحصل على موافقة الفريق الفيومي، ولكن لجنة المسابقات لم تُغير من جدولها لتؤكد إقامة المباراة في موعدها.

ثم أرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا إلى الزمالك والمقاصة يُفيد بـ"اللقاء لن يتأجل وسيقام في موعده"، ولكن مرتضى زعم أن الختم الموجود في الخطاب مزور بحسب تصريحاته لـFilGoal.com. ( اقرأ التصريحات )

ونشر الموقع الرسمي للزمالك تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي الذي قال: "الزمالك لم يطلب تأجيل مباراة المقاصة من البداية، بل أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات هو من قام بالتأجيل من تلقاء نفسه".

وتابع "كان هناك حديث بيني وبين القيادات الأمنية وتم التأكيد على أن الأمن لم يطلب تأجيل المباراة إلى يوم الأحد".

رئيس الزمالك أضاف "لن أترك حق النادي وأوجه رسالة تحذير إلى أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني لأن ثروت سويلم أكد أن الختم تمت سرقته، ولن أوقع على خطاب اتحاد الكرة ولن أخوض المباراة غدا".

وأختتم منصور تصريحاته قائلاً: "اتفقت مع محمد عبد السلام رئيس مصر المقاصة على عدم خوض المباراة غدا، وتم إرسال خطاب إلى اتحاد الكرة بذلك، يجب أن يكون هناك حمرة خجل في اتحاد كرة تم حله من الأساس".

التعليقات