ملف - اليوم الثاني في أزمة الزمالك والمقاصة.. هجوم وتهديد بالسجن ومصير مجهول

الأحد، 16 أبريل 2017 - 01:19

كتب : FilGoal

الزمالك - مصر للمقاصة

لليوم الثاني على التوالي استمرت أزمة لقاء الزمالك أمام مصر للمقاصة. متبقي فقط أقل من 24 ساعة على موعد المباراة المحدد، ولم يتحدد بشكل نهائي مصير إقامتها من عدمه.

في بداية يوم السبت، تحدث مصدر مسؤول في اتحاد الكرة مع FilGoal.com ليُشير إلى "مباراة الزمالك والمقاصة في موعدها يوم الأحد إلا لو طلبت الجهات الأمنية تأجيله". (طالع التفاصيل)

الرد الأول، جاء من مصر للمقاصة وبالتحديد من وليد هويدي مدير الكرة الذي كشف أن "اتحاد الكرة لم يرد حتى الآن بشكل رسمي على خطاب التأجيل. ونحن جاهزون لمواجهة الزمالك". (طالع التفاصيل)

ثم جاء إعلان تولي محمد فاروق مسؤولية إدارة لقاء الزمالك والمقاصة.

محمد طه مدير أمن الملاعب تحدث لـFilGoal.com ليكشف: "الأمن طلب تأجيل لقاء الزمالك والمقاصة ولا يرفض إقامتها يوم الثلاثاء". (طالع التفاصيل)

لجنة المسابقات تمسكت بإقامة لقاء الزمالك والمقاصة في موعده بل وكشف مصدر لـFilGoal.com بتوقيع عقوبات صارمة على الفريقين في حالة عدم التواجد في ملعب بتروسبورت في السابعة مساءً يوم الأحد. (طالع التفاصيل)

مجلس إدارة الزمالك، تحرك وأصدر بيانا رسميا ناريا هاجم من خلاله لجنة المسابقات وأشار لعدم خوضه المباراة. (طالع البيان بالكامل)

لكن بيان إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، جاء بعده مباشرة رد من اتحاد الكرة، بخطاب رسمي يُشير لعدم تأجيل المباراة وإقامتها في موعدها. (طالع الخطاب الرسمي)

خطاب اتحاد الكرة يراه رئيس الزمالك بأنه "مزور. أحد الأشخاص سرق "ختم" ثروت سويلم وسأقوم بزجه في السجن". (طالع رد مرتضى على بيان الاتحاد)

وسط تلك الأجواء المشحونة، قرر البرتغالي أوجوستو إيناسيو إلغاء معسكر الزمالك بعدما أبلغه رئيس النادي بتأجيل المباراة. (طالع التفاصيل)

ثم جاء رد مصر للمقاصة على بيان اتحاد الكرة عن طريق وليد هويدي، الذي أكد "المقاصة لن يصنع الفوضى في الدوري. سنذهب لملعب المباراة". (طالع التفاصيل)

بعدها وجه مرتضى منصور من جديد 3 رسائل قوية إلى اتحاد الكرة وعامر حسين، مشيرا إلى "سأتقدم ببلاغ للنائب العام". (طالع التفاصيل)

FilGoal.com تواصل مع ثروت سويلم للحديث عن حقيقة "الختم المسروق" ليشير المدير التنفيذي لاتحاد الكرة لـ"بالفعل، لم أكن متواجدا في مقر اتحاد الكرة وقت إرسال الخطاب إلى الزمالك، ولكن ما حدث كان بعلمي". (طالع التفاصيل)

وأخيرا حمد إبراهيم المدرب العام للمقاصة تحدث عن مواجهة الزمالك، قائلا: "ننصاع لمن يحكم المنظومة وهو اتحاد الكرة، نرحب بتأجيل المباراة إذا وافق، وإذا لم يوافق سنذهب إلى بتروسبورت السابعة مساء". (طالع التفاصيل)

المباراة التي من المقرر أن تقام في السابعة مساءً يوم الأحد، أمامها 3 احتمالات مجهولة! (تعرف عليهم من هنا)

التعليقات