ملف - أزمة الزمالك والمقاصة.. كل ما تريد معرفته عن المباراة الحائرة

السبت، 15 أبريل 2017 - 01:48

كتب : FilGoal

الزمالك - مصر للمقاصة

لم يتأكد بشكل رسمي حتى الآن من موعد إقامة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة المقرر لها مساء الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة 22 للدوري المصري بعد طلب الناديين تأجيلها.

المباراة كان مقرر لها إقامتها يوم السبت، إلا أن الأمن قد أخطر اتحاد الكرة يوم الخميس الماضي برغبته في تأجيلها إلى ما بعد يوم الأثنين. (التفاصيل)

وعلق ثروت سويلم مساء الخميس بأن الأمن يصر على إقامة المباراة يوم الأحد ردا على ما قيل بأن تأجيلها لأجل غير مسمى بسبب خلل أمني. (التفاصيل)

ويوم الجمعة عادت الأزمة من جديد، فأجرى مرتضى منصور رئيس الزمالك اتصالا بمحمد عبد السلام رئيس مصر للمقاصة لإقناعه بتأجيل المباراة. (التفاصيل)

وبعد أقل من ساعة، أرسل الناديين خطابا مشتركا لاتحاد الكرة يطالبان بتأجيل المباراة، وأكد ثروت سويلم أن القرار سيعود للأمن وهو ما سيتم تنفيذه لإعلاء مصلحة الدولة. (التفاصيل)

وفي أول رد فعل من مرتضى منصور صرح لـFilGoal.com أن الزمالك لن يلعب المباراة يوم الأحد ولن يذهب إلى استاد بتروسبورت (التفاصيل).. وقد أخطر اللاعبين والجهاز الفني بقيادة أوجستو إيناسيو بتأجيل اللقاء. (التفاصيل)

وفي سياق متصل، يترقب الأهلي موقف اتحاد الكرة النهائي من مباراة الزمالك ومصر للمقاصة كونها تضم منافس مباشر للفريق، وذكر مصدر بالنادي الأحمر لـFilGoal.com أسباب الترقب لاتخاذ رد فعل. (التفاصيل)

وتحدث مرتضى منصور ليكشف أسباب طلب الزمالك والمقاصة تأجيل المباراة والتي هاجم فيها عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ووجه رسالة إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي. (التفاصيل)

وتضامن مسؤولو مصر للمقاصة مع قرار الزمالك مؤكدين أن لجنة المسابقات لم تخطر الناديين بقرار التأجيل والذي جاء لأسباب تسويقية. (التفاصيل)

إذن، القرار النهائي حتى الآن لم يصدر بعد.. وينتظر أن يتم حسمه السبت.

التعليقات