اتحاد الكرة: تأجيل لقاء المقاصة سيضع الزمالك في مشكلة

الخميس، 13 أبريل 2017 - 23:38

كتب : محمود باهي

الزمالك - مصر للمقاصة

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن تأجيل مباراة الزمالك ومصر للمقاصة في بطولة الدوري مجددًا، سيضع النادي الأبيض في مشكلة.

وقال سويلم في تصريحات عبر قناة "دي إم سي سبورتس": "هناك كواليس للقرار، مباراة الزمالك والمقاصة كان مقررًا لها يوم السبت الذي يتزامن مع أعياد المسيحيين، وكان قرارًا أمنيا وأبلغنا إدارة الناديين بالتأجيل دون تحديد الموعد الجديد، ثم فوجئنا بأن الأمن حريصًا على إقامة اللقاء في اليوم التالي، ردًا على ما قيل بأنها تأجلت لأجل غير مسمى بسبب خلل أمني بعد حادث تفجير الكنيسة".

وأضاف: "طلب رئيس نادي الزمالك تأجيلها مجددًا لأنه كان يتخيل تأجيل لقاء المقاصة أسبوعًا، لذا منح مدرب الفريق أوجوستو إيناسيو أجازة أسبوع، لاستدعاء أسرته من البرتغال، والاستعداد للقاء طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل".

واستدرك: "إلا أن تأجيل مباراة الزمالك والمقاصة، سيضع نادي الزمالك في أزمة، لأنه سيكون مضطرًا لخوض مباراة كل 48 ساعة في ظل ضغط جدول الدوري، لأننا نحاول إنهاء المسابقة في يونيو، قبل انطلاق البطولة العربية في يوليو، والتي ستساهم في تنشيط السياحة العربية في مصر".

واختتم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "هناك تنسيق بين مرتضى منصور وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، للوصول إلى قرار، لأننا لا نريد أن نفاجأ بقرار معين من نادي الزمالك، خاصة أن رئيسه حريصا على استكمال المسابقة باعتباره رئيس لجنة الأندية".

التعليقات