المقاصة: متضامنون مع الزمالك قلبا وقالبا.. ومرتضى كشف مفاجأة

السبت، 15 أبريل 2017 - 01:17

كتب : FilGoal

الزمالك والمقاصة

أعلن بكري سليم نائب رئيس نادي مصر للمقاصة، موقفه النادي بشكل رسمي من تأجيل لقاء الزمالك، مشيرا إلى "نرفض تماما طريقة تعامل اتحاد الكرة معنا. متضامنون مع طلب الزمالك".

حتى اللحظة، مصير إقامة مباراة الزمالك أمام مصر للمقاصة لم يُحدد بشكل نهائي. خطوة تمت في الساعات القليلة الماضية بين مسؤولي الفريقين بشأن تأجيل المباراة.

قبل أن يعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الاتفاق مع المقاصة على تأجيل المباراة. (طالع التفاصيل)

وقال نائب رئيس المقاصة: "متضامنون قلبا وقالبا مع طلب الزمالك بتأجيل المباراة".

وأوضح خلال ظهوره عبر صدى البلد "لجنة المسابقات لم تخبرنا في البداية عن تأجيل المباراة، ثم أعلنت الموعد الجديد، دون أن تخبرنا أيضا بذلك. كيف يحدث ذلك؟".

وتابع "نرفض تماما تلك الطريقة من اتحاد الكرة ولجنة المسابقات معنا. التعامل لابد أن يكون بأوراق رسمية، لا أن نعرف المواعيد من المواقع الإخبارية".

وأكمل حديثه قائلا: "عقدنا جلسة مع مرتضى منصور وكتبنا خطاب مشترك لاتحاد الكرة نرفض من خلاله تلك المعاملة ونطالب بتأجيل المباراة".

وأضاف "وأيضا نطالب بإقامة لقاء المقاصة ضد الزمالك، قبل لقاء الأخير أمام الأهلي".

وكشف نائب رئيس المقاصة عن "مفاجأة" كشفها مرتضى منصور لهم وهي أن "الأمن لم يرفض إقامة المباراة من الأساس والشركة الراعية هي السبب".

وفسر "وذلك من أجل بث مباراتي المصري وسموحة في كأس الكونفدرالية. مباراتان تأتيان في موعد يوم السبت أيضا".

وتابع"ولكن لماذا لم يخبرونا منذ البداية بذلك؟ وقتها كنا سنوافق، لأننا نرغب أيضا في مشاهدة ومؤازرة المصري وسموحة في المشوار الإفريقي".

وأتم متحدثا عن حظوظ فريقه في التتويج بالدوري: "الحصول على المركز الثاني هو إنجاز للمقاصة، أما اللقب فهو إعجاز. المنافسة قائمة بقوة حتى الآن وإذا كنا في إنجلترا لفاز المقاصة بالدوري".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس