خبر في الجول – الأمن يرغب في تأجيل الزمالك والمقاصة مجددا
الخميس، 13 أبريل 2017 - 16:29
كتب : مراسل في الجول
الزمالك - مصر للمقاصة
يرغب الأمن في تأجيل مباراة الزمالك والمقاصة من جديد وهي المباراة المؤجلة من الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز.
وكان من المقرر أن تقام مباراة الزمالك والمقاصة يوم الأحد المقبل بعد أن تم تأجيلها ليوم واحد بسبب احتفالات عيد سبت النور.
وعلم FilGoal.com أن الأمن يرغب في تأجيل المباراة من جديد لبعد يوم الاثنين المقبل.
وتأتي رغبة الأمن في تأجيل المباراة من جديد بسبب وجود احتفالات الأقباط بأحد القيامة ويوم الاثنين احتفالات شم النسيم.
في سياق متصل قال محمد طه مدير امن الملاعب لـFilGoal.com "لم يخطرنا الأمن بعد بتأجيل مباراة الزمالك والمقاصة، وحتى الآن المباراة في موعدها".
وأضاف "والأمن لن يمانع في إقامة المباراة في حال رفض فكرة التأجيل من اتحاد الكرة".
ويحتل المقاصة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة فيما يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 40 نقطة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











