رحلة في الجول - إيناسيو في الظهور الأول.. من تشجيع اللاعبين ثم "مكتوف الأيدي"

الإثنين، 10 أبريل 2017 - 22:32

كتب : خالد صلاح

الزمالك - إنبي

خسارة جديدة للزمالك بمدرب مختلف.. هذه المرة مع البرتغالي أوجستو إيناسيو والخسارة أمام إنبي، فماذا كان يتحرك على الخط وما الانبطاع الأول عنه.

وانتهت المباراة بهدفين نظيفين لصالح الفريق البترولي ليتجمد رصيد الزمالك عند 40 نقطة ويبتعد مجددا عن هدف الوصول لمركز مؤهل للبطولات الإفريقية.

مراسل FilGoal.com راقب تحركات إيناسيو على الخط ويرصد في السطور التالية أبرز ما قام به طوال 90 دقيقة..

- لم يجلس البرتغالي على مقاعد البدلاء وظل متابعا للمباراة على الخط وبجواره المترجم الخاص به لتوجيه اللاعبين أولا بأول.

- مع حمى البداية الرائعة، انبهر إيناسيو بأداء محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأيمن حفني وكان دائم التشجيع والتصفيق لهما في كل كرة يلعبها الثنائي، وقام باستدعائهما أكثر من مرة لتحيتهم ورفع معنوياتهم.

- "لا تترك منطقة الجزاء يا باسم" هذه كانت رسالة واضحة من إيناسيو لباسم مرسي في أحدى الكرات حينما كان في وسط الملعب لتنفيذ ركلة حرة للزمالك، وأراد استغلال خطورة مهاجم الزمالك داخل المنطقة.

- يبدو أن إيناسيو من نوعية المدربين الذين يستغلون عامل الضغط النفسي على التحكيم، فحينما سقط معروف يوسف في وسط الملعب، صرخ البرتغالي منفعلا على الحكم ومطالبا إياه باحتساب خطأ.

- بعد الهدف الأول لصالح إنبي، قابله إيناسيو بصمت كبير، ظل ينظر للدفاع الأبيض ومحمود جنش الذي خرج بشكل خاطيء وهو مكتوف الأيدي دون أي رد فعل، رسالة صامتة من البرتغالي للدفاع الأبيض.

- بعد الهدف، كان إيناسيو دائم التوجيه للدفاع بالتقدم في هجمات الزمالك والدخول لمنطقة الجزاء في الركلات الثابتة والركنية لخلق زيادة عددية داخل منطقة جزاء إنبي.

التعليقات