فينجر: والكوت بإمكانه أن يرتدي شارة قيادة منتخب إنجلترا

الأحد، 09 أبريل 2017 - 11:30

كتب : FilGoal

والكوت وفينجر

قال أرسين فينجر مدرب أرسنال إن قائد فريقه ثيو والكوت قوي للغاية وبإمكانه التعامل مع الإحباط، كما رشحه لقيادة منتخب إنجلترا كونه شخصا إيجابيا.

والكوت لم يشارك مع منتخب إنجلترا منذ شهر نوفمبر الماضي، وغاب عنه في مواجهتي ألمانيا الودية، وليتوانيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وفي تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" قال فينجر :"والكوت لديه الجودة، إن نظرت لمسيرته فبإمكانه الاستجابة للإحباط بطريقة وتركيز جيدين".

وأضاف "لقد مر بإصابة سيئة للغاية لكنه عاد، حينما تنظر لمسيرته في 2006 حينما كان في كأس العالم ثم غيابه، وحاليا نحن في 2017".

وتابع "مرت تحديدا 11 عاما، وبدأ بداية قوية، يعني ذلك أنه بإمكانه التعامل مع الإحباط، إنه شخص يهتم بما يقدمه ويرغب في تقديم الأفضل".

واستطرد "لديه درجة عالية من التركيز، نظرت إلى أرقامه لقد لعب كجناح في بداية الموسم في 20 مباراة سجل 10 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأتبع "كنت متفاجئا من استبعاده من قائمة المنتخب، لكن الأمر حقيقيا أن منتخب إنجلترا به منافسة قوية، بالنظر قدما لديك جيلا شابا، يتمثل ذلك في جيسي لينجارد، ماركوس راشفورد، وتم استبعاد جاك ويلشير ووالكوت، كانا عادة يتواجدان مع المنتخب بصفة دائمة".

وأتم "أعتقد أنه إن كان بإمكانك أن تصبح قائد لفريقك فبإمكانك أن تفعل المثل للمنتخب، الوضع متشابه، والكوت شخص إيجابي".

والكوت شارك خلال الموسم الجاري في 32 مباراة سجل خلالها 19 هدفا وصنع هدفين.

التعليقات