رئيس الزمالك: سنذهب لشبراخيت لكشف السحر الأسود "الجديد"
الجمعة، 07 أبريل 2017 - 17:49
كتب : مراسل في الجول
مرتضى منصور
يرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن ما يحدث لفريق الكرة من سوء توفيق وهزائم بسبب "سحر أسود من الثلاثي أحمد سليمان وممدوح عباس وعبد الله جورج سعد".
الزمالك خسر أمام الشرقية بهدف مقابل لاشيء في الجولة الـ21 من الدوري المصري.
خسارة جمدت رصيد الزمالك عند النقطة 40 في المركز الرابع وبفارق 18 نقطة عن الأهلي المتصدر، مع مباراة مؤجلة للفريق الأبيض.
وقال مرتضى منصور: "الثلاثي ممدوح عباس وأحمد سليمان وعبد الله جورج، قام بصنع سحر أسود جديد للزمالك".
وأضاف في تصريحات للصحفيين "سنذهب إلى "شبراخيت" لكشف هذا السحر الأسود ولنرى ما الذي سيحدث".
وتابع "لن نترك الفرصة لأي أحد من أجل هدم نادي الزمالك".
وتطرق رئيس الزمالك للحديث عن الانتخابات المقبلة، مشيرا إلى "أحد المسؤولين في الدولة أخبرني أننا أقدر على الفوز بالانتخابات، من منزلي".
ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي يوم الاثنين في الجولة الـ24 من الدوري المصري.
البرتغالي أوجوستو إيناسيو بدأ مهمته مع الزمالك، بتغيير في الجهاز الفني للفريق، رحل محمد صلاح من منصبه كمدرب عام ليتواجد ثلاثي برتغالي لمعاونة إيناسيو في الزمالك. (طالع التفاصيل)
مرتضى منصور، يرى أنه "ليس في منافسة مع الأهلي لأن الرياضة مكسب وخسارة". (طالع التفاصيل)
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - اسكتلندا (0)-(1) البرازيل.. جووووول أول فينيسيوس
صدارة استثنائية