مدرب كمبالا سيتي يتحدث عن المتعة في مواجهة حسام حسن.. ولاعبين يعرفهم من المصري

الخميس، 06 أبريل 2017 - 15:53

كتب : عادل كُريّم

كمبالا

تحدث مايك موتيبي مدرب نادي كمبالا سيتي الأوغندي عن مواجهته المرتقبة أمام النادي المصري.

المصري يلاقي كمبالا سيتي يوم السبت المقبل، في ذهاب دور الـ 32 من الكونفدرالية الإفريقية.

مايك موتيبي مدرب الفريق الأوغندي أبدى احترام كبير للنادي المصرية والكرة المصرية عامة، مؤكدا أنه لن يكون صيدا سهلا للفريق المصري.

وكل ما يلي على لسان مايك موتيبي في تصريحات للصحفيين في أوغندا..

"نرحب بالمصري في أوغندا. لدينا علاقات قوية بكرة القدم المصرية ونحترم المنتخب والأندية المصرية كثيراً. في كأس الأمم الأخيرة لعب منتخبنا أمام الفراعنة وسنلاقيهم أيضاً في تصفيات كأس العالم، وأعتقد أن هذا يزيد من أهمية مباراتينا أمام المصري".

"أعرف جيداً طريقة لعب المصري. تابعت عدة مباريات لهم. أسلوبهم يعتمد على كثرة تمرير الكرة والهجوم من الأطراف. لكنني أعرف أيضاً كيف سنجعل من الأمر صعباً عليهم وكيف سنواجههم بكل قوة. نحترم المصري لكننا لا نخشاه".

"أعرف بعض لاعبي الفريق مثل أحمد شكري وأحمد جمعة. بالتأكيد أعرف التوأم حسن أيضاً. حسام حسن هو أحد أساطير القارة وستكون مواجهته أمراً ممتعاً للغاية".

"هدفنا هو تحقيق الفوز بنتيجة تجعل من مباراة العودة مهمة مستحيلة بالنسبة لهم".

"كان هدفنا الأساسي هو بلوغ دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكنا الأجدر بالفوز على حامل اللقب صن داونز الجنوب إفريقي لولا خطأ دفاعي ساذج مكنهم من التعادل في وقت متأخر من مباراة الإياب. الآن هدفنا هو الوصول لمرحلة المجموعات في كأس الكونفيدرالية".

"كمبالا سيتي يحتل المركز الثاني في الدوري الأوغندي، لكن أمامنا مباراتين مؤجلتين يمكننا بهم اعتلاء القمة والحفاظ على لقبنا الذي حققناه الموسم الماضي. فزنا في آخر مباراة على برايت ستارز 2-1 وكانت استعداداً قوياً لمباراة المصري".

"صفوفنا مكتملة ولا يوجد لدينا أي إصابات. سنفتقد فقط للمدافع الدولي جوزيف أوتشايا الذي شارك مع أوغندا في كأس الأمم الأخيرة. انتقل لفريق ديناموز الزامبي الأسبوع الماضي وسنعمل على توفير البديل الجيد ليحل محله".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك