مرتضى منصور: قرار الانسحاب؟ خبر كاذب.. وفريق الزمالك دُمر عن عمد
الأربعاء، 05 أبريل 2017 - 23:22
كتب : محمد البنا
مرتضى
"أتحدى أي شخص أو صحفي يثبت أنني تحدثت عقب هزيمة الزمالك من الشرقية تليفونيا" هكذا نفى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنباء قرار الانسحاب.
وكانت تقارير قد ذكرت أن مرتضى منصور قرر الانسحاب بعد مباراة الشرقية التي جاء فيها هدف من تسلل انتهت به المباراة بالخسارة الثالثة للفريق الأبيض على التوالي والخامسة في الدوري ليتراجع للترتيب الخامس.
وقال مرتضى عبر برنامج (مع شوبير): "الانسحاب؟ خبر كاذب وقد عوقب من قام بنشره.. عقب المباراة قمت بتهنئة رئيس الشرقية هاتفيا وخلدت للنوم.. واستيقظت فقط لأجد العديد من الصحفيين قد اتصلوا بي ولم أرد، وفوجئت بالخبر منتشر".
وشدد "لم أصرح أو أتحدث مع أي صحفي وأتحدى أي شخص أن يثبت ذلك"، وأكد "ننسحب فقط عندما يقع علينا ظلم تحكيمي".
وواصل مرتضى "اللاعبون قاموا بما عليهم، والفريق تم تدميره عن عمد وتحدثت مع قادة الفريق وأكدوا أنهم لم يتدربوا منذ شهر كامل".
وأتم "لا يمكن أن تنشر وسائل الإعلام أخبارا لتظهر أن إدارة الزمالك غير مسؤولة".
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا












الدوري المصري