إيناسيو يتسلم تقريرًا عن 4 ملفات بالزمالك

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 - 00:48

كتب : محمود باهي

وصول إيناسيو إلى القاهرة للتفاوض مع الزمالك

تسلم إيناسيو أوجوستو المدير الفني الجديد للزمالك تقريرًا شاملاً عن الفريق، أعده خالد جلال مدير الكرة، والذي كان مدربًا عاما بالجهاز الفني القديم بقيادة محمد حلمي.

وصرح خالد جلال عبر قناة صدى البلد: "كتبت تقريرًا وافيًا لإيناسيو، لنقل كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، خاصة أنه سيتولى المسؤولية في وقت صعب".

وأوضح: "التقرير يتضمن جدول مباريات الفريق، وخطة اللعب في المباريات الأخيرة، خاصة أنها تغيرت أكثر من مرة، والعناصر الجاهزة والركائز الأساسية، وكذلك تفسير أسباب عدم الاستعانة ببعض اللاعبين".

في سياق آخر، قال جلال: "لم أحقق 10% من طموحاتي في التدريب مع الزمالك، خاصة أن انضمامي للجهاز الفني بترشيح من محمد حلمي جاء في فترة صعبة أثناء التوقف وبعد السوبر، فالنتائج لم تكن جيدة في الدوري، ولكن تأهلنا في كأس مصر ودوري الأبطال".

وبرر مدير الكرة الجديد بالزمالك تراجع نتائج الفريق بالدوري، قائلاً: "كثرة الإصابات في الفترة الأخيرة، أثرت على مسيرة الفريق، لقد اعتمدنا على أحمد فتوح لإصابة محمد ناصف وقبله علي فتحي، وكذلك فقدنا محمود حمدي (الونش) ومحمود عبد العاطي (دونجا)، في فترة قصيرة مع ضغط المباريات".

وأتم خالد جلال: "قبلت مسؤولية مدير الكرة من مجلس الإدارة، ولا أشغل بالي، وبدأت عملي وكتبت التقرير، ولا توجد أي مشكلة، ولم أطلب الرحيل بعد الاستغناء عن حلمي، لأنني لست محسوبًا على أحد .. ولا أتجاوز اختصاصاتي سواء كمدرب عام أو مدير للكرة".

التعليقات