عبد الحليم علي يعتذر للزمالك.. ومرتضى يجتمع مع إسماعيل يوسف
الإثنين، 03 أبريل 2017 - 00:11
كتب : مراسل في الجول
مرتضى يلعب السفير الجزائرى بينج بونج
تقدم عبد الحليم علي نجم الزمالك السابق باعتذار نهائي عن منصب مدير الكرة في الفترة المقبلة بعدما عرض عليه مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة تولي المسؤولية خلفا لإسماعيل يوسف.
وعلم FilGoal.com أن هناك محاولات من بعض أعضاء مجلس إدارة الزمالك لإقناع عبد الحليم بتولي المسؤولية، إلا أنه الأقرب وبنسبة كبيرة لن يكون العندليب ضمن الجهاز الفني للفريق الأبيض.
وفي سياق متصل، يجتمع مرتضى منصور مع إسماعيل يوسف مدير الكرة السابق في ساعة مبكرة من يوم الأثنين لبحث مستقبل الفريق.
وكان الزمالك قد قرر إقالة الجهاز الفني كاملا بقيادة محمد حلمي، وتم إسناد رئاسة قطاع الكرة في الزمالك إلى إسماعيل يوسف.
لكن ربما تشهد الساعات المقبلة جديدا بالنسبة لتيجانا في موقعه داخل الجهاز الفني الجديد.
وينتظر أن يصل أوجستو إيناسيو في الخامسة عصر الأثنين قادما من البرتغال للاتفاق على
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك