أبو جبل: لم أتوقع أن يهدر مصطفى فتحي ركلة الجزاء

الأحد، 02 أبريل 2017 - 23:45

كتب : محمود باهي

سموحة - الزمالك

لم يتوقع محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة، التصدي لركلة جزاء من زميله السابق مصطفى فتحي لاعب الزمالك، خلال لقاء الفريقين الذي انتهى بفوز النادي السكندري 2-0 في الدوري.

وقال أبو جبل عبر برنامج حصاد الأسبوع بقناة دي إم سي سبورتس: "رحلت عن الزمالك منذ فترة قليلة، وأشعر أنني مختلط باللاعبين، وأعرف فكرهم في أساسيات الكرة مثل ركلات الجزاء والكرات الثابتة".

وأضاف: "لم أتخيل إهدار مصطفى فتحي لركلة الجزاء، ولكن حالفني التوفيق، وتحدثت مع والدتي قبل المباراة، وتوقعت أنني سأفعل شيئًا مميزًا".

وواصل: "الزمالك ناد كبير، يضم أقوى خط هجوم، ولاعبين لديهم عدة حلول، وحاولنا تضييق المساحات، ونجحنا في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني، كانت مباراة قوية أمام فريق من كبار إفريقيا".

وتحدث أبو جبل عن المدير الفني لسموحة، قائلاً: "تابعنا مؤمن سليمان مع الزمالك، لقد عمل طفرة في بطولة إفريقيا وكأس مصر، لديه فكر يحاول تنفيذه، وفي سموحة لديه الإمكانيات ومقومات الفوز بالدوري والكأس".

واتم محمد أبو جبل: "كل العوامل تساعد في سموحة تساعد مؤمن سليمان على تطبيق فكره، وكذلك اللاعبين، لا يطلب مننا أشياء زائدة، بل نظام معين وخطة اللعب، ليس أمام الزمالك فقط، بل في كل المباريات".

التعليقات