حوار في الجول - صاعد الإسماعيلي "حديث النادي".. يحلم بشهرة عبد ربه ويعشق تريزيجيه

الثلاثاء، 28 مارس 2017 - 14:13

كتب : ياسر الشريف

محمود عبد الله

يعد محمود عبد الله اللاعب الصاعد في الإسماعيلي حديث النادي من أجهزه فنية وإدارية، بجانب المسؤولين بالنادي، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به مع فريق مواليد ٢٠٠٠ فى بطولة الجمهورية.

وكشف اللاعب فى حواره مع FilGoal.com عن أسباب سعادته بإشادة فرانز ستراكا المدير الفني للفريق، وحدد مثله الاعلى محليا وعالميا، وغيرها من أسباب سعادته مع الدراويش في الوقت الحالي.

"أسعدني ستراكا بكلماته، بعد أن تابع أداء فريق الناشئين فى مبارياته، وقرر ضمي ومعي مجموعة من اللاعبين هم مصطفى عبد القادر وحازم مرسي وعبد الرحمن صلاح ومحمد بيومي إلى تدريبات الفريق الأول".

وأضاف عبد الله "على مر العصور، يعتمد الإسماعيلي على اللاعبين الصغار مع الكبار، أحمد فتحي وحسني عبد ربه كانا أصغر مني عندما لعبا مع الكبار وأصبحا أساسيين ولا يمكن الاستغناء عن وجودهما" .

وأكمل "بالطبع أحلم أن أحقق اسما مثل اسم عبد ربه، وأن اكون مثله كقلب يجري في الملعب من حبه للفريق وجديته بجانب مهاراته وإمكانياته العالية".

وأردف "حاليا أنا أحاول استغلال الفرصة التي أتاحها لى ستراكا بالتدريب مع الكبار من أجل كسر رهبة اللعب مع الفريق الأول، وأستمر في اكتساب رضاه حتى أحصل على فرصة اللعب فى مباراة رسمية خلال الموسم الحالي".

وشدد "أحرزت العديد من الأهداف، لكن هاتريك لقاء الزمالك الأخير فى دوري السوبر أعتز به لأنه تسبب في ثقة كبيرة فى قدراتي، ودافع لتطوير مستواي وتقديم الأفضل".

وأتم "مثلي الأعلى محمد صلاح لاعب روما، وعالميا كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، وأعشق لعب محمود حسن تريزيجيه المحترف في الدوري البلجيكي".

التعليقات
قد ينال إعجابك