جوزيه يوجه رسالة عبر في الجول للأهلي ولجماهيره بعد الاعتزال
الأحد، 26 مارس 2017 - 19:46
كتب : عادل كُريّم
مانويل جوزية - الأهلى
وجه البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي رسالة إلى النادي الأحمر وجماهيره بعد إعلان اعتزاله التدريب اليوم الأحد.
ووضع مانويل جوزيه المدرب الأسطوري للقلعة الحمراء حدا لمسيرته التدريبية، وأعلن اعتزاله التدريب.
وقال جوزيه لـFilGoal.com: "شكرا للنادي الأهلي على ما أهداه لي من حب، وشكرا لجمهور الأهلي على أسعد وأجمل أيام حياتي، وشكرا للمصريين على كل هذا الحب الذي أهدوني إياه".
عن قرار الاعتزال، أضاف "ما رأيته في مشواري يكفيني لكي أأكون سعيدا وراضيا في هذا اليوم".
وتابع "أشعر بسعادة لما حققته في مشواري وأشعر بسعادة كبيرة وأنا اتخذ هذا القرار بنفس راضية".
جوزيه أتم "سأحضر إلى مصر قريبا، قضيت فيها أجمل أيام مشواري وحياتي وأدين لها وللأهلي بفضل كبير فيما حققته".
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر











