مستشفى الأهلي - تأهيل لرباعي الفريق قبل ودية سكر الحوامدية
الأحد، 26 مارس 2017 - 16:19
كتب : حسام نور الدين
حسام عاشور - غالي - الأهلي - بيدفيست
يواصل أربعة من لاعبي الأهلي مشوار استعادتهم لكامل لياقتهم قبل عودة الحياة للمنافسات المحلية.
وأجرى كل من حسام غالي وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وجونيور أجاي تدريبات تأهيلية عصر اليوم قبل انطلاق المباراة الودية أمام سكر الحوامدية.
وتعيش الكرة المصرية فترة توقف على مستوى الأندية حيث يخوض منتخ الفراعنة معسكرا تحضيريا لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 يختتم بمباراة ودية أمام توجو الثلاثاء المقبل.
ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية يوم السبت المقبل ضمن مؤجلات الجولة الـ21 من الدوري.
ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 52 نقطة من 20 مباراة,
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الأهلي