البدري: لا يوجد في الأهلي لاعب احتياطي.. سأمنح الفرص للجميع
الأحد، 26 مارس 2017 - 13:17
كتب : حسام نور الدين
حسام البدري
قال حسام البدري المدير الفني للأهلي إنه "لا يوجد لاعب احتياطي" في فريقه.
الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لاستئناف الدوري يوم 1 أبريل، بعد تأهل الفريق لدور الـ16 في دوري أبطال إفريقيا.
وصرح البدري للمركز الإعلامي لناديه "لا يوجد عندي لاعب أساسي وأخر احتياطي، جميع اللاعبين لديهم نفس حظوظ المشاركة".
وأضاف "لا يوجد أي لاعب أستطيع أن أضمن له المشاركة الأساسية فقط لمشاركته في عدة مباريات متتالية".
وأضاف "المنافسة والاجتهاد في التدريبات، بالإضافة إلى متطلبات الفريق في المباريات هي المعيار عندي لدخول أي لاعب في التشكيل".
وشدد "سأواصل منح الفرص للجميع، مثلما حدث مع كل اللاعبين؛ لتحقيق أعلى استفادة للفريق".
اقرأ أيضا – البدري لـ في الجول: رحيل كوليبالي؟ لن أحكم عليه قبل أن يأخذ فرصته في المباريات
وأتم "الفريق مقبل علي مباريات غاية في الصعوبة تطلب مجهود وتركيز في كل المباريات المقبلة أمام منافسين يواجهون الأهلي برغبة وتحفز كبير".
ويواجه الأهلي الداخلية في الدوري يوم السبت المقبل.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الأهلي
الدوري المصري