مران الزمالك – تدريب بدني شاق للاعبي الزمالك.. وعودة حفني وإبراهيم
السبت، 25 مارس 2017 - 13:58
كتب : مراسل في الجول
أيمن حفني وستانلي ومايوكا
عاد أيمن حفني صانع ألعاب نادي الزمالك للمشاركة في مران الفريق صباح اليوم السبت بعد تغيبه أمس الجمعة.
حفني غاب عن مران الفريق أمس الجمعة بإذن من الجهاز الفني بسبب مرض ابنته، قبل أن يعود ويشارك في مران اليوم بشكل طبيعي.
محمد حلمي تواجد في المران رغم صدور قرار رحيله من مجلس الإدارة، وقاد ماركو رودريجو مدرب الأحمال وعمرو المطراوي أخصائي التأهيل، مران الفريق الجماعي، وخصص الثنائي تدريبا بدنيا شاقا للاعبي الفريق الأبيض.
الثنائي المصاب علي فتحي وإسلام جمال شارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.
وكان علي فتحي لم يكمل مران الأمس بسبب شعوره بثقل في العضلة الخلفية، بينما كان إسلام جمال يعاني من كدمة في الوجه وأخري في القدم.
محمد إبراهيم شارك أيضا في التدريبات الجماعية بعدما اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية في مران الأمس بسبب إصابته بكدمة.
ويستعد الزمالك لمباراة سموحة يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري.
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا












الزمالك
الدوري المصري