مدرب الأهلي: لا تتحدثوا عن الأداء .. مواجهة بيدفيست مثل نهائي إفريقيا

الأحد، 19 مارس 2017 - 20:26

كتب : محمود باهي

الأهلي - بيدفيست

أكد أحمد أيوب المدرب العام للأهلي، أن الفريق واجه صعوبة كبيرة في التأهل لدور الـ16 لدوري الأبطال على حساب بيدفيست فيتس الجنوب إفريقي بالفوز 1/0 ذهابا، والتعادل السلبي إيابا.

وصرح أيوب عبر قناة الأهلي: "أحيانا من الصعب الحديث عن الأداء، في مرحلة مهمة نريد تجاوزها بأي شكل، فمن الممكن أن نؤدي بشكل جيد واستحواذ، ولا نتأهل، ما فائدة الأداء وقتها؟".

وأضاف "نواجه فريقا مميزا، شعرت أننا نلعب نهائي أو قبل نهائي إفريقيا، فالمنافس يضم تشكيلة قوية، وخطير على ملعبه، لذا فإن معظم المباراة قدمنا أداء دفاعيا، وكان من الممكن أن يسجل عمرو جمال هدفا، لولا التوفيق".

وواصل "الأهم أننا حققنا الغرض بالتأهل للدور التالي، لقد غيرنا شكل الفريق 3 مرات، حيث بدأنا بثلاثي في وسط الملعب ثم غيرنا الخطة إلى 4-1-4-1 حسب مجريات اللقاء، حالفنا التوفيق والتزم اللاعبون".

وقال المدرب العام للأهلي: "الدقائق الأخيرة كانت الأصعب، مع اقتراب التأهل والخوف من دخول هدف في مرمانا، قد يغير الحسابات، ويدفعنا للعب ركلات ترجيح".

وأتم أحمد أيوب "الإصابات العضلية التي يتعرض لها اللاعبون، واردة في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة، وأؤكد أن وليد سليمان شكا من إجهاد عضلي خفيف، لذا تم استبداله".

التعليقات