البدري: أنا في الأهلي من أجل إفريقيا.. ننتظر تدعيمات الموسم المقبل
الأحد، 19 مارس 2017 - 20:13
كتب : فادي أشرف
حسام البدري
قال حسام البدري المدير الفني للأهلي إنه جاء للأحمر من أجل تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا.
الأهلي تأهل، مع المدرب الحاصل على دوري أبطال إفريقيا 2012، إلى دور المجموعات بعد الفوز على بيدفيست فيتس الجنوب إفريقي 1-0 في مجموع مباراتي دور الـ32.
وقال البدري في تصريحات لـOnSport: "أتيت للأهلي من أجل تحقيق إفريقيا".
وشدد "هذا هدفنا الأساسي".
وأردف "أنتظر التدعيمات في الموسم المقبل، لدي تدعيمات معينة في ذهني سنقوم بها الموسم المقبل".
وأتم "من البداية، أغلقت باب رحيلي من الأهلي تماما، وأنا هنا للحصول على إفريقيا".
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا