الأهلي - بيدفيست
قال كامل زاهر أمين صندوق الأهلي ورئيس البعثة بجنوب إفريقيا، إن الفريق خاض مباراة بيدفيست في ظل مناخ رائع.
وصرح زاهر عبر قناة الأهلي: "الطقس كان رائعا يميل للبرودة، وخدع مدرب بيدفيست الذي فضل إقامة المباراة عصرا، بداعي أن لاعبي الأهلي سيتأثرون بالرطوبة العالية".
وأضاف "الأداء بشكل عام قد لا يرضي الجماهير، ولكن لا يجوز المخاطرة خارج ملعبنا، والجهاز الفني نجح في تحقيق الهدف من المباراة".
وواصل: "الأهلي لم يجد أي عقبات في جنوب إفريقيا، حيث قدمت السفارة المصرية كل التسهيلات، ومسؤولو بيدفيست كانوا متعاونون للغاية".
وتعادل الأهلي خارج ملعبه مع بيدفيست، ليتأهل لدور ال16 لدوري أبطال إفريقيا، مستفيدًا من فوزه 1/0 في مباراة الذهاب بملعب السلام.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا