سعد سمير: موعد المباراة أثر على بيدفيست وليس الأهلي.. وهؤلاء أخطر لاعبيهم
الأحد، 19 مارس 2017 - 18:47
كتب : محرر في الجول
الأهلي - بيدفيست
يعتقد سعد الدين سمير مدافع الأهلي أن إقامة مباراة بيدفيست ويتس في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا عصرا أثر على الفريق الجنوب إفريقي أكثر من ممثل مصر.
وتأهل الأهلي إلى مجموعات دوري الأبطال بالفوز على بيدفيست 1-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بعد التعادل سلبيا اليوم الأحد.
وقال سعد لقناة "dmc sports" عقب المباراة: "تغيير موعد المباراة أثر على بيدفيست وليس الأهلي، وكل التصريحات التي خرجت من مدربهم استفزازية ولكننا اعتدنا على هذه الأساليب".
وأوضح "أغلب اللاعبين الذين شاركوا لديهم خبرات كافية للخروج من المواقف المشابهة".
وعن أخطر لاعبي بيدفيست، أجاب "أصحاب القمصان أرقام 17 (جابادينهو مهانجو) و7 (داني كلاتي) و27 (بوكاماني ماهلامبي)، وشاهدتهم كثيرا مع أحمد حجازي وأحمد فتحي وحسام عاشور بناء على تعليمات كابتن حسام البدري".
المدافع الدولي أشار إلى أن الفوز مجرد خطوة في طريق الأهلي لتحقيق لقب البطولة.
وأضاف "الحمد لله على الفوز، كان مهما في بداية البطولة".
ثم استدرك "حاولنا أن نخرج من الشوط الأول دون استقبال أهداف ونجحنا في ذلك وبعدها كنا نتمنى التسجيل".
وأتم "التأهل أهم من أي شيء، ونتمنى التأهل من المجموعات ونفوز بالبطولة الغائبة منذ فترة عن الأهلي".
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32











