3 أمور يخشاها الزمالك في مواجهة رينجرز

الأحد، 19 مارس 2017 - 00:41

كتب : FilGoal

الزمالك - رينجرز

الحذر من المفاجآت سيحتل جزء كبيرا من تفكير محمد حلمي المدير الفني للزمالك قبل خوض إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا غدا الأحد.

الزمالك تفوق على إينوجو رينجرز في القاهرة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ويستعرض معكم FilGoal.com أبرز تحديات تواجه الزمالك قبل مواجهة رينجرز:

درس سموحة

يسعى الزمالك لتأمين تأهله لدور المجموعات من دوري الأبطال الإفريقي إما بتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار أو تلقي خسارة بفارق يعطي التأهل للأبيض.

السيناريو الأخير بالتحديد هو ما سيسعى حلمي لتفاديه أمام رينجرز يوم الأحد خاصة بعد مشاهدة ما حدث بين سموحة وأولينزي ستارز الكيني عصر اليوم.

الفريق السكندري نجا بصعوبة من خروج مفاجئ من كأس الكونفدرالية أمام أولينزي الكيني بعد تلقيه هزيمة خارج دياره بثلاثية نظيفة بعد أن كان متفوقا في الذهاب بأربعة أهداف دون رد.

وسيكون حاضرا في بال الجهاز الفني للزمالك واللاعبين هدف المنافس النيجيري في القاهرة الذي سيعطي بصيصا من الأمل للاعبي رينجرز.

أزمة الحارس

إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر معناها أن الدفاع عن عرين الزمالك سيقع على عاتق محود عبد الرحيم "جنش"، لكن تعرض الأخير لإصابة خفيفة بشد عضلي في مران الفريق اليوم ألقى بالقلق في نفوس المشجعين.

ماركو رودريجو مدرب أحمال الفريق طمأن محبي الزمالك بأن جنش أكمل المران بصورة طبيعية، ولكن في حال تعذر مشاركة اللاعب وإضطرار حلمي للدفع بعمر صلاح ستكون أمام المدرب مهمة صعبة وهي بث الثقة في نفس الحارس صاحب الـ19 عاما الذي في تلك الحالة سيشارك للمرة الأولى مع الفريق الأول.

ملعب الخصم

ملعب نامدي أزيكيوي يشكل حصنا لنادي إينوجو رينجرز سواء محليا أو قاريا.

الفريق النيجيري لم يتلق أي خسارة في المباريات الخمس الأخيرة التي أقيمت على ملعبه ولم يغب عن التسجيل أمام جماهيره سوى في مناسبة وحيدة.

وبرغم فارق الأهداف الثلاثة للزمالك فإن جزء من تفكير الجهاز الفني للفريق قد يذهب إلى إنهاء المباراة بهدف للفارس الأبيض يجهز على آمال رينجرز وهو ما قد يتمكن أبناء محمد حلمي من فعله حال اندفاع المنافس للهجوم.

التعليقات