البدري: رغم الغيابات.. سنلعب على الفوز أمام بيدفيست

السبت، 18 مارس 2017 - 12:12

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الأهلي - بيدفيست

شدد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على أن فريقه سيلعب على الفوز أمام بيدفيست وتس الجنوب إفريقي في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواجه بيدفيست وتس غد الأحد، على ملعب الفريق الجنوب إفريقي.

وقال البدري في تصريحات للصحفيين: "درسنا فريق بيدفست جيدا خلال الفترة الماضية من خلال مشاهدة مباراة الذهاب وكذلك بعض المباريات للفريق في منافساته المحلية".

واوضح "الأهلي يخوض مباراة أمام منافس منظم وقوي ويملك عناصر هجومية مميزة للغاية كانت تؤدي دور تكتيكي ودفاعي في القاهرة، ويتوقع أن تتحرر من هذه الأدوار في مباراة الأحد.

البدري أضاف "أسعى لاستغلال بعض النقاط في المنافس لتحقيق المكسب في مباراة العودة وهو ما سنلعب من أجله، ولكن بحذر دفاعي للحفاظ على فارق الهدف الذي حققناه في مباراة الذهاب".

وأتبع " لدي ثقة كبيرة في قدرة لاعبي فريقي على تحقيق نتيجة إيجابية مرضية للصعود لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ومواصلة المشوار الذي نسعى ‘ليه وكذلك الجماهير من أجل لقب هذا الموسم".

البدري أتم "نعم الفريق يعاني من بعض الغيابات المؤثرة بالنسبة لأي جهاز فني مثل حسام غالي وجونيور أجايي وكذلك السعي خلال الايام الماضية لتجهيز مؤمن وحمودي طبيا أكثر منه فنيا، إلا أنني أثق في تعويض كل هذه العناصر بالبدائل الموجودة بالفريق، الجاهزة بدنيا وفنيا".

وكان الأهلي قد فاز ذهابا في القاهرة بهدف مقابل لا شئ، فيما يخوض مباراة الإياب بهدف التأهل والذي يحتاج لتفادي الخسارة بفارق هدفين.

التعليقات