مدرب بيدفيست: متفائلون بسبب ما حدث أمام الأهلي في "الأجواء المعادية"
الجمعة، 17 مارس 2017 - 17:55
كتب : FilGoal
الأهلي - بيدفيست ويتس
يرى جافين هانت المدير الفني لفريق بيدفيست الجنوب إفريقي أن نتيجة فوز الأهلي بفارق هدف وحيد في الذهاب "تعطي فريقه التفاؤل قبل لقاء الإياب".
الأهلي يستعد لمواجهة بيدفيست يوم الأحد في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
لقاء الذهاب انتهى بفوز الأهلي بهدف أحمد حجازي. نتيجة يراها مدرب بيدفيست ستكون في صالح فريقه.
وقال مدرب بيدفيست: "خروجنا من مصر بخسارة بهدف واحد أمام الأهلي يعطينا الكثير من التفاؤل. هذا ما يشعر به اللاعبين".
وأضاف في تصريحاته عبر صحيفة (sun Sport) "نأمل أن نتمكن من تحقيق الانتصار على الأهلي في ملعبنا. النتيجة جعلتنا على قيد الحياة قبل لقاء الإياب".
وواصل "لعبنا بشكل جيد في لقاء الذهاب في أجواء معادية. شعرت بالفخر الشديد من لاعبي فريقي".
وأكمل حديثه قائلا: "الأهلي يمتلك نصف لاعبي منتخب مصر. مازال لدينا الفرصة من أجل الاستمرار في البطولة".
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا