جلسات ودية بين نجوم الأهلي والزمالك في الرحلة الإفريقية
الخميس، 16 مارس 2017 - 02:54
كتب : أحمد الخولي وأحمد مصطفى
سفر بعثة الأهلي لملاقاة بيدفيست
شهدت الطائرة التي تقل بعثتي الأهلي والزمالك إلى أديس أبابا عاصمة إثيوبيا وصلات مزاح وجلسات حديث ودي للغاية بين نجوم الفريقين علي هامش رحلة كلا منهما لخوض مباريات الإياب ضمن دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.
الأهلي سيواجه بيدفيست فيتس الجنوب إفريقي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، فيما يواجه الزمالك إينوجو رينجرز في نفس الدور يوم الأحد.
وسافر الفريقان معا من القاهرة إلى أديس أبابا في الساعات الأولى من صباح الخميس، بالتحديد في الواحدة فجرا، قبل أن يتجه الأهلي إلى جنوب إفريقيا والزمالك إلى نيجيريا.
الأهلي فاز ذهابا 1-0، أما الزمالك ففاز 4-1.
وفاز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 8 مرات، أما الزمالك ففاز بها 5 مرات ووهو وصيف النسخة الماضية.
يذكر أن بعثة الأهلي وصلت إلى مطار القاهرة مبكرا.
بعدها وصلت بعثة الزمالك إلى المطار، حتى اجتمعا داخل الطائرة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











