الأهلي - بيدفيست
أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن فريقه سيلعب على تكرار الفوز مجددا أمام بيدفيست الجنوب إفريقي يوم الأحد المقبل في دوري أبطال إفريقيا.
الأهلي فاز ذهابا في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد على فريق بيدفيست بالمباراة التي جمعتهما على استاد السلام بالقاهرة.
وقال البدري في تصريحات صحفية "الفريق سيلعب على تحقيق الفوز في مباراة العودة، أتوقع أن يندفع بيدفيست هجوميا من أجل إحراز الأهداف ويترك مساحات كبيرة في الدفاع".
وتابع "سنفتقد لجهود اللاعبين الغائبين في مباراة العودة بسبب الإصابة ولكنني سأضع خطة مناسبة لجميع السيناريوهات ولاستغلال نقط ضعف بيدفيست".
وأضاف "سنتدرب 3 أيام في جنوب إفريقيا من أجل التعود على الأجواء والملعب وحتى يحصل اللاعبون على راحة من مشقة السفر".
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة











