بالفيديو - الزمالك: من حضر لقاء رينجرز أسوأ جماهير.. قلة يجب إيقافهم
الإثنين، 13 مارس 2017 - 19:39
كتب : FilGoal
احمد مرتضى منصور
هاجم أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك الجماهير التي حضرت مباراة فريقه ضد رينجرز النيجيري.
وفاز الزمالك على رينجرز بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا وأقيمت بملعب السلام.
وقال أحمد مرتضى: "من حضر اللقاء أسوأ جماهير رأيتها في حياتي، طوال المباراة كانوا يهاجمون مجلس إدارة الزمالك واتحاد الكرة ويوجهون لهم السباب والشتائم".
وأضاف لبرنامج خاص مع سيف: "يجب أن يكون هناك قرارات حاسمة مع هذه القلة من الجماهير، لأن ما حدث في المباراة من أكثر المشاهدة السيئة التي شاهدتها في حياتي".
وانتقل للحديث عن مستوى فريقه قائلا: "استمتعت بأداء الزمالك في المباراة وبالأهداف الرائعة، وكان من الطبيعي أن يحصل بعض اللاعبين على فرصة في الشوط الثاني بعد تسجيل الهدف الرابع".
وتابع "لم نحسم التأهل حتى الآن، ويجب على اللاعبين معرفة ذلك، لأننا تعرضنا لهذا الموقف من قبل أمام الوداد المغربي في النسخة الماضية من البطولة واكن الأمر صعب علينا، لذلك علينا خوض لقاء الإياب بنفس القوة حتى نتأهل لدور المجموعات".
ويلعب الزمالك مباراة العودة ضد رينجرز النيجيري الأحد المقبل.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











