نيفيل: مورينيو يشبه فيرجسون في 3 أشياء.. والفريق تحسن كثيرا عما كان عليه

الإثنين، 13 مارس 2017 - 12:51

كتب : إسلام مجدي

مورينيو

قال جاري نيفيل نجم وقائد مانشستر يونايتد السابق إن جوزيه مورينيو مدرب الفريق الحالي يشبه سير أليكس فيرجسون مدرب الشياطين الحمر الأسطوري في 3 أشياء، مشيرا إلى أن وضع النادي قد تحسن كثيرا مع البرتغالي.

يونايتد يواجه نظيره تشيلسي ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الإثنين، كما أنه توج بطلا لكأس الرابطة الإنجليزية، وفاز بلقب الدرع الخيرية في بداية الموسم.

وصرح نيفيل لوكالة "أومني سبورت" قائلا :"الفوز، النجاح، والعقلية الموحدة لفعل أي شيء ممكن للفوز، إنه التشابه الأكبر بين مورينيو وفيرجسون".

وأضاف "لازال هناك أسئلة يجب الإجابة عنها، لقد فاز الفريق ببطولة مرة أخرى وهو أمر إيجابي، أعتقد أن مورينيو بحاجة وبكل وضوح إلى نافذة أو نافذتين انتقالات إضافيتين لتصحيح الأوضاع".

وتابع "في أخر عامين أو 3 أعوام في يونايتد كان هناك العديد من اللاعبين الذين وقعوا للنادي، ولم يكونوا مناسبين للنوعية التي يرغب فيها النادي أو مورينيو".

واستطرد "لكن 3 أو 4 صفقات خلال الصيف، سيصبح النادي أقوى، ما يمكنني قوله هو أن ضم بوجبا وإبراهميوفيتش وبايي ومخيتاريان، يونايتد أصبح أفضل بكثير مما كان عليه منذ 12 شهرا مضت".

وأردف "كنت أسمع أشياء مثل أن يونايتد ليس بإمكانه استقطاب أسماء كبيرة، أو ضم لاعبين من الأفضل في العالم، لكن هذا قد حدث وبكل وضوح، النادي في وضع أفضل الآن، أفكر في مشكلة إذا ما كان الفريق قادرا على الدخول ضمن الأربعة الكبار حاليا".

وأتم "كنت قلقا منذ 12 شهرا بخصوص الصفقات وطريقة اللعب، حاليا أنا سعيد للغاية بالاتجاه الذي يسلكه".

التعليقات