الأهلي: لقاء العودة أمام بيدفيست "ثقيل".. وتم حل مشكلة التأشيرات
الأحد، 12 مارس 2017 - 23:47
كتب : FilGoal
الأهلي - بيدفيست
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي إن لقاء عودة دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا ضد بيدفيست فيتس سيكون لقاء "ثقيلا".
وفاز الأهلي ذهابا أمس السبت 1-0، قبل لقاء الإياب في جنوب إفريقيا يوم الأحد المقبل.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة "النهار رياضة": "في إفريقيا، أحيانا تواجه فرق عشوائية على أرضها وهذا يكون لقاء سهل".
وأردف "لكن لقاء فريق منظم مثل بيدفيست يعد لقاء ثقيل جدا".
وأكمل "هذا يبرر عدم قدرتنا أيضا على حسم اللقاء في الذهاب، نعلم أن كان علينا تسجيل عدد أكبر من الأهداف".
وكشف "تم حل مشكلة التأشيرات الخاصة بأحمد عادل عبد المنعم وحسين السيد وسيسافرون مع الفريق إلى جنوب إفريقيا".
وأتم "سأسافر مع سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية في النادي إلى جنوب إفريقيا غدا الاثنين لإنهاء أمور الإقامة".
نرشح لكم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة
تشكيل كأس العالم – فوزينيا يحرس مرمى كاب فيردي.. وفالفيردي يقود أوروجواي












دوري أبطال إفريقيا
تعرف على القناة الناقلة لمباراة الإياب بين بيدفيست والأهلي