مرتضى: سنعرض اقتراحات لحل الأزمة في الجمعية العمومية.. وأنا أخر من يتحدث
الخميس، 09 مارس 2017 - 19:54
كتب : FilGoal
مرتضى منصور
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيكشف عن بعض الحلول للخروج من الأزمة الحالية.
ويريد الزمالك الانسحاب من بطولة الدوري على خلفية أزمته مع الحكام بسبب مباراة الأبيض ضد مصر للمقاصة التي لم يحتسب خلالها الحكم جهاد جريشة ضربة جزاء للزمالك.
وقال مرتضى: "البعض في نادي الزمالك يؤيد الانسحاب من بطولة الدوري، والبعض الآخر يرفض هذا الأمر".
وأضاف لقناة أون سبورت: "وهناك من اقترح بعض الحلول لإنهاء هذه الأزمة، وسنكشف عنها في الجمعية العمومية".
وأكمل "لماذا يطالب اتحاد الكرة من اللاعبين بالانضباط داخل الملعب وكذلك المدربين، ولا يطلب ذلك من الحكام وهم يعملون في ذات المنظومة الكروية".
ويجري الزمالك جمعية عمومية يوم الجمعة، من أجل اتخاذ قرارا بشأن موقف النادي من الانسحاب من بطولة الدوري.
وأتم رئيس الزمالك "سيتحدث الجميع، لن أتحدث سوى بعد أن يعرضون وجهة نظرهم".
نرشح لكم
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا











