مرتضى: سنعرض اقتراحات لحل الأزمة في الجمعية العمومية.. وأنا أخر من يتحدث
الخميس، 09 مارس 2017 - 19:54
كتب : FilGoal
مرتضى منصور
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيكشف عن بعض الحلول للخروج من الأزمة الحالية.
ويريد الزمالك الانسحاب من بطولة الدوري على خلفية أزمته مع الحكام بسبب مباراة الأبيض ضد مصر للمقاصة التي لم يحتسب خلالها الحكم جهاد جريشة ضربة جزاء للزمالك.
وقال مرتضى: "البعض في نادي الزمالك يؤيد الانسحاب من بطولة الدوري، والبعض الآخر يرفض هذا الأمر".
وأضاف لقناة أون سبورت: "وهناك من اقترح بعض الحلول لإنهاء هذه الأزمة، وسنكشف عنها في الجمعية العمومية".
وأكمل "لماذا يطالب اتحاد الكرة من اللاعبين بالانضباط داخل الملعب وكذلك المدربين، ولا يطلب ذلك من الحكام وهم يعملون في ذات المنظومة الكروية".
ويجري الزمالك جمعية عمومية يوم الجمعة، من أجل اتخاذ قرارا بشأن موقف النادي من الانسحاب من بطولة الدوري.
وأتم رئيس الزمالك "سيتحدث الجميع، لن أتحدث سوى بعد أن يعرضون وجهة نظرهم".
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته











