مرتضى يهاجم اتحاد الكرة: هذا شرطي للتراجع عن الانسحاب.. وموافق على مطلب الأهلي

الخميس، 09 مارس 2017 - 15:56

كتب : مراسل في الجول خالد صلاح

مرتضى منصور

فتح مرتضى منصور النار على اتحاد الكرة، خاصة عصام عبد الفتاح وحازم الهواري.

أزمة كبرى اندلعت بعد عدم احتساب الحكم جهاد جريشة لركلة جزاء بعد لمس مدافع المقاصة أحمد سامي الكرة بيده أثناء لقاء الفريق ضد الزمالك، ليقرر الزمالك الانسحاب من الدوري حال عدم إعادة المباراة.

وفي تصريحات للصحفيين، هاجم مرتضى منصور اتحاد الكرة قائلا: "تصريحات عصام عبد الفتاح مكانها أقرب صندوق قمامة.. وإذا لم تحترم نفسك ستسمع ما لا يحمد عقباه، ليس من حقك أن تقول من سيحكم المباريات وأنت تتدخل وتختار حكام بعينهم رغم رفضي لهم بسبب ما يحدث من كوارث منهم، بدلا من أن تعطي نصائح للأندية اعطها للحكام واتحاد الكرة".

وأضاف " إذا كانت اللائحة تقول أنه لا يجوز إعادة المباريات، فهل هناك نص في لائحة اتحاد الكرة ببدء المسابقة بنظام وتغييره في منتصف الموسم! تقدمنا بشكوى للفيفا ضد حازم الهواري الذي قال (طول ما أنا عايش الزمالك لن يحصل على الدوري)، وأقول له ما دمت أنا على قيد الحياة لن تبقى في اتحاد الكرة".

وأكمل "جهاد جريشة تعامل بعجرفة مع لاعبي الزمالك التي طالبته بالتوجه للحكم المساعد لسؤاله، تعجرف ورفض الذهاب له.. يا جهاد أنت مغرض ومتعمد وحازم الهواري رشاك لأنك لم تكتب في تقريرك بعد مشاهدة الكرة".

وأعلن "أنا مع الأهلي بعدم اللعب حتى نلعب المؤجلات.. لأننا لن نلعبها".

وكشف هاني زادة عضو المجلس أن النادي أرسل شكوى ضد اتحاد الكرة متضمنا ما وصفه بـ"فضائح التحكيم"، إلى الفيفا.

وشدد "الحالة الوحيدة التي أتراجع فيها عن الانسحاب هو إثبات ان هناك نص في اللائحة يقول بتغيير النظام في وسط الموسم بالاستبدال، ومشاركة 4 أجانب مع فريق واحد في نفس الموسم رغم أن اللائحة تقول 3 لاعبين".

وأكمل " برشلونة لولا ضربة الجزاء التي حصل عليها بقرار من الحكم المساعد كان سيخرج من دوري أبطال أوروبا أمس، إذا هناك قرارات تحكيمية تحدد مصير الفرق في بعض المسابقات، وأكررها لن أقبل أن أدعم الفريق بـ 150 مليون جنيه للحصول على كأس مصر فقط!".

وأعلن "كان هناك جلسة مع رؤساء الأندية وكان هناك نقاش لمعرفة رأيهم في قضية انسحاب الزمالك لانها لا تخص الزمالك ولكنها تخص كل الاندية".

وأردف "كنت أنتظر من محمد عبد السلام رئيس المقاصة إحضار أحمد سامي لاعب المقاصة في مؤتمر صحفي للاعتراف بصحة الواقعة وأحقية الزمالك في ركلة جزاء".

وانتقل منصور للهجوم على ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق "أنت لم تكن يوما رئيسا للزمالك.. توليت رئاسة النادي بالتعيين وبعدها بالتزوير، ما دخلك في الحديث عن الجمعية العمومية الآن بالزمالك، قمت بشطبك بسبب إهدارك للمال العام وتخريب النادي، سأرسل خطاب لك للحضور يوم الخميس المقبل للنادي للتحقيق معك .. توليت النادي 10 سنوات عجاف والجماهير لا تحبك، أنت لست زملكاويا، أنت جئت للنادي للاختباء في اسم النادي".

وأتم "أخيرا.. انا خادم للجمعية العمومية وهى من ستحسم القرار غدا سواء بالانسحاب أو الاستمرار.. أقول لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، حدد الزمان والمكان لإعادة مباراة السوبر إذا كنت ترى أن الأهلي يحق له ركلة جزاء. إذا كان هذا حقك أنتظرك لطلب إعادة المباراة وننتظر لنوافق على إقامتها في أي دولة عربية تريدها ويحددها ناديك".

التعليقات