المقاصة: إيهاب جلال لن يرحل.. يحب العمل في نظام بدون ضغوط
الأربعاء، 08 مارس 2017 - 01:57
كتب : محمود باهي
إيهاب جلال
أكد محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر للمقاصة، استمرار إيهاب جلال المدير الفني للفريق في منصبه.
وصرح عبد السلام عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "لا نتمسك بإيهاب جلال فقط، بل هو كذلك متمسك بالفريق، وإعلانه التفكير في الرحيل عقب مباراة إنبي، كان مجرد انفعال لحظي، لشعوره بالضرر من الأخطاء التحكيمية، أدت إلى فقدان نقاط".
وأضاف: "إيهاب متمسك بالاستمرار مع المقاصة، لأنه يشعر بنوع من الاستقرار والدعم الإداري، ويحب العمل في نظام متوافر بالنادي، مما يساعد على تنفيذ أفكاره، وإظهار كفاءته".
واستدرك: "إذا تواجد في مكان، لا يتوافر به استقرار إداري، أو تعرض لضغوط مستمرة، فإن طبيعة شخصيته، سينزعج وينسحب مباشرة دون تردد".
وكان إيهاب جلال لوح بالتفكير في الرحيل عن مصر المقاصة، وارتبط اسمه في الفترة الأخيرة ضمن المرشحين لقيادة الزمالك، في حالة إقالة محمد حلمي.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق
استراحة كأس العالم - فرنسا (1)-(0) العراق.. نهاية الشوط الأول