زيدان: المعاناة واجبة ولكننا تعاملنا مع الأمر.. نحن ريال مدريد
الأربعاء، 08 مارس 2017 - 00:22
كتب : محرر في الجول
رونالدو - ريال مدريد نابولي
يرى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن معاناة فريقه أمام نابولي كانت واجبة لكن الملكي نجح في التعامل مع الأمر.
ريال مدريد كرر فوزه على نابولي 3-1 في دور الـ16 ليصعد الفريق إلى ربع النهائي.
وقال زيدان في تصريحات لقنوات بي ان سبورتس عقب المباراة "لم ندخل المباراة بصورة جيدة وهم ضغطوا بشكل جيد وكان الأمر صعبا بعد الهدف الأول".
وأضاف "لكن المباراة على شوطين ونحن أجدنا في الشوط الثاني".
وتابع "المعاناة واجبة ونحن استطعنا أن نعدل الأداء فنحن ريال مدريد، هدفنا أن يصبح الأداء جيدا لكن ليس بالضرورة أن يكون جيدا في كل مباراة وخاصة في ملعب صعب كهذا".
وأردف "الشوط الثاني ضغطنا بشكل جيد وأتيحت لنا الفرص لنحولها لأهداف".
نرشح لكم
عاصفة مبابي
مباشر كأس العالم – النرويج (3)-(1) السنغال.. خروج الحارس
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل
كأس العالم – رانجنيك: اتسمنا بالجرأة والشجاعة ضد الأرجنتين
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته











