زيدان: المعاناة واجبة ولكننا تعاملنا مع الأمر.. نحن ريال مدريد
الأربعاء، 08 مارس 2017 - 00:22
كتب : محرر في الجول
رونالدو - ريال مدريد نابولي
يرى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن معاناة فريقه أمام نابولي كانت واجبة لكن الملكي نجح في التعامل مع الأمر.
ريال مدريد كرر فوزه على نابولي 3-1 في دور الـ16 ليصعد الفريق إلى ربع النهائي.
وقال زيدان في تصريحات لقنوات بي ان سبورتس عقب المباراة "لم ندخل المباراة بصورة جيدة وهم ضغطوا بشكل جيد وكان الأمر صعبا بعد الهدف الأول".
وأضاف "لكن المباراة على شوطين ونحن أجدنا في الشوط الثاني".
وتابع "المعاناة واجبة ونحن استطعنا أن نعدل الأداء فنحن ريال مدريد، هدفنا أن يصبح الأداء جيدا لكن ليس بالضرورة أن يكون جيدا في كل مباراة وخاصة في ملعب صعب كهذا".
وأردف "الشوط الثاني ضغطنا بشكل جيد وأتيحت لنا الفرص لنحولها لأهداف".
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار
عاصفة مبابي
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر