مران الزمالك – عودة حلمي.. غياب طارق وناصف وعلي فتحي
الأحد، 05 مارس 2017 - 16:35
كتب : مراسل في الجول
الزمالك - مصر للمقاصة
قاد محمد حلمي مدرب نادي الزمالك مران الفريق اليوم الأحد بعدما غاب أمس السبت لظروف خاصة.
محمد ناصف
النادي : سيراميكا كليوباترا
محمد حلمي غاب عن مران السبت بسبب تعطل سيارته، قبل أن يعود لقيادة المران اليوم الأحد.
المران شهد تدريبات على جمل فنية محددة للاعبين، يتم التدرب عليها لتنفيذها في المباريات المقبلة.
وغاب الرباعي طارق حامد، أحمد توفيق، محمود دونجا ومحمد ناصف عن المران الجماعي، واكتفوا بأداء جلسات في الجيم.
أما علي فتحي، فقد غاب عن المران بسبب الإصابة.
من جهة أخرى، كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق عن الاستقرار على على عدم خوض وديات قبل مباراة رينجرز النيجيري .
ويستعد الزمالك لمواجهة رينجرز يوم الأحد المقبل، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












مدافع رينجرز لـ في الجول: نملك الخبرة.. وعازمون على الفوز ضد الزمالك