جهاز منتخب الشباب يعتذر عن الخروج من كأس الأمم الإفريقية
الأحد، 05 مارس 2017 - 12:21
كتب : مراسل في الجول
مران منتخب مصر للشباب
وجه جهاز منتخب الشباب اعتذارا إلى كل من تابعوا الفريق ببطولة كأس الأمم الإفريقية.
وودع المنتخب بطولة كأس الأمم الإفريقية، وحلم الوصول إلى كأس العالم للشباب، بالتعادل في مباراتين مع غينيا ومالي، والخسارة أمام زامبيا 3-1.
ووجه منتخب المدرب معتمد جمال اعتذارا في برنامجه اليومي الصادر عن اتحاد الكرة، قائلا "كل الشكر للساده المحترمين الذين تابعوا الفريق بالبطولة، ونعتذر للجميع علي الخروج من البطولة وتحقيق هدف الوصول لكأس العالم".
ويغادر المنتخب زامبيا اليوم الأحد في الثالثة ظهرا إلى أديس أبابا، قبل الوصول إلى القاهرة في الواحدة والنصف فجرا.
وأتم البيان "مرة أخرى، الشكر لمن ساند المنتخب في رحلته الإفريقية".
نرشح لكم
كأس العالم - محرز: لم نفكر في الثأر من النمسا.. وسنقدم أفضل ما لدينا ضد سويسرا
كأس العالم - سجل ثنائية.. محرز رجل مباراة الجزائر ضد النمسا
جنون إيران
كأس العالم - كيروش ينتقد زيادة عدد المنتخبات: القيمة تكمن في الأشياء النادرة
كأس العالم - فوزينيا: ربما نكون صغارا لكن قلوبنا كبيرة.. ومواجهة ميسي حلم يتحقق
تشكيل كأس العالم - بن بوط أساسي في مرمى الجزائر.. ولايمر يقود وسط النمسا
اهتزت يا كيروش
تشكيل كأس العالم - بوديمير يقود هجوم كرواتيا.. وسيمينيو أساسي مع غانا












مصر | تحت 20
كأس الأمم الأفريقية للشباب
عماد حمدي: المشاركة باستمرار سبب تألقي مع الإسماعيلي.. والمنتخب هدفي