أوزيل يتحدث عن خلاف قوي مع مورينيو حينما وصفه بالـ"جبان"

الخميس، 02 مارس 2017 - 14:50

كتب : FilGoal

مورينيو وأوزيل

"هل تعلم يا أوزيل أنت لاعب جبان" هكذا تحدث لاعب أرسنال مسعود أوزيل عن خلاف قوي دب بينه وبين مدربه السابق في ريال مدريد جوزيه مورينيو.

صحيفة "بيلد" الألمانية ستنشر مذكرات أوزيل تحت عنوان "سحر اللعبة" وتحدث اللاعب الألماني فيها عن خلاف مع مورينيو حينما كان الثنائي يتواجد في ريال مدريد.

وكتب أوزيل"بين شوطي إحدى المباريات صرخ مورينيو في وجهي وقال هل تظل أن تمريرتين جميلتين كافيتين؟ أنت تظن إنك جيد كفاية حتى لا تدخل في الالتحامات، أنت تظن أنك جيد كفاية لتلعب بـ50% من مستواك فقط".

وواصل أوزيل حديثه عن تعنيف مورينيو له"هل تعلم كيف تكون حينما تحاول الالتحام؟ سوف أريك، ثم سار مورينيو حول غرفة خلع الملابس ويديه على مقربة من جسده وفمه مغلق".

وأضاف"فقدت أعصابي وصرخت في وجه مورينيو وقلت له اذهب أنت للملعب وأكمل اللعب ثم خلعت قميصي وقذفته نحو قدمه وقلت له ارتديه والعب أنت".

وأكمل أوزيل"ضحك مورينيو وقال هل تستسلم؟ أنت جبان، ماذا تريد أن تفعل؟ أن تذهب وتستحم بماء دافئ وتغسل شعرك؟ هل تريد أن تكون وحدك؟ أم أن تظهر لزملائك ولي وللجمهور ما تستطيع فعله؟ هل تعلم يا أوزيل لماذا لا تبدأ بالبكاء؟ أنت فتى بكاي، اذهب واستحم نحن لا نريدك".

وواصل اللاعب الألماني حديثه"جلبت المنشفة وذهبت لأستحم دون أن أقول أي كلمة أخرى".

وأتم"في وقت لاحق اعتذرت لسيرجيو راموس قائد الفريق وباقي زملائي".

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك