مدرب رينجرز لـ في الجول: لدينا تقاليد مثل الزمالك

الخميس، 02 مارس 2017 - 14:28

كتب : ماهر جنينة

إينوجو رينجرز

"جاهزون للعب قاريا، إذا أردنا أن نكون أبطالا لإفريقيا علينا مواجهة الأفضل"، إيماما أماباكابو مدرب رينجرز يتحدى الزمالك قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك سيقابل الفريق النيجيري ذهابا في برج العرب – حتى الآن – يوم 12 مارس، قبل أن يخرج لمواجهته في نيجيريا بعدها بأسبوع.

أماباكابو، المدرب صاحب الـ48 عاما، دعم فرص فريقه حيث قال "نحن جاهزون للعب قاريا في تلك النقطة من الزمن، ونحتاج تلك الفرصة".

وأضاف "لدينا فريق جهزناه لمواجهة الزمالك، إذا أردنا أن نكون أبطال إفريقيا علينا مواجهة الأفضل".

وشدد، في تصريحات لـFilGoal.com: " نحترم الزمالك، لكن لا نخافه. الأهم هو ما سنقدمه يوم المباراة والتزامنا بخطتنا، كيفية تسجيل الأهداف".

وأكمل عن الحضور الجماهيري، الذي سيكون 20 ألف مشجع زمالكاوي "الأمر يحدث داخل المستطيل الأخضر، وليس في المدرجات، الأمر بين 22 لاعب وكيف يلتزمون بالخطط".

وكشف " لدينا إصابات نعالجها حاليا. عندما نقترب أكثر من المباراة سنتأكد من جاهزية اللاعبين".

ولكن رينجرز يعاني في الدوري حاليا، حيث يتذيل الجدول ولكن له 3 مباريات مؤجلة.

وعن ذلك، قال المدرب: "نمر بفترة صعبة، كل فريق يأتي ليواجهنا ليفوز، لكننا سنواصل العمل، لدينا 29 مباراة قادمة في الدوري ويمكننا الفوز به في النهاية".

الفارق بين جنوب القارة وشمالها

يرى أماباكابو أن الفوارق تتلاشى بين كرة إفريقيا السمراء، وشمال القارة.

"الكرة المصرية كرة تكتيكية لاقترابها من أوروبا، لكن الأمر تغير ومن المهم أيضا القدرات الفردية للاعبين، أظن أننا جيدين من الناحية التكتيكية بجانب قدرات لاعبينا".

وأضاف "فرق شمال القارة أقرب لأوروبا، ومنظمين أكثر إداريا وتكتيكيا".

واستدرك "لكننا موهوبون أكثر وأقوى منهم، عندما ننظم أنفسنا ستكون المنافسة لصالحنا".

وأتم "جمهورنا عليه أن يصدق أن لدينا تقاليد مثل الزمالك. على المشجعين أن يصدقوا أن فريقنا قوي، وأن يؤمنوا بنا، وأن يساندونا في المباراتين ضد الزمالك".

التعليقات