بيدفيست يحدد موعد مباراة العودة أمام الأهلي
الخميس، 02 مارس 2017 - 13:48
الأهلي - الداخلية
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إنه تلقى خطابا من مسؤولي بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي يحدد فيه يوم 19 مارس موعدا لمباراة العودة بين الفريقين.
ويلتقي الفريقان ذهابا يوم 11 مارس في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: "بناء على هذا الموعد سيتم تنظيم ترتيبات سفر بعثة الأهلي لجنوب إفريقيا بالتنسيق مع مسئولي السفارة المصرية هناك؛ لحجز الفنادق وملاعب التدريب ووسائل الانتقال، وغيرها من الأمور الإدارية".
وتقام مباراة الذهاب في ملعب السلام بحضور 5 آلاف متفرج.
ولم يفز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا منذ 2013، ويأمل الفوز ببطولته التاسعة.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا
حسن حمدي لـ في الجول: فخور بوسام الكاف.. والأهلي هو من يستحق التكريم الحقيقي
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو