الأهلي: أين الصفقات؟ الأجهزة الفنية تحاسب بالنتائج

الخميس، 02 مارس 2017 - 04:03

كتب : محمود باهي

الأهلي - أحمد حمودي

رد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي عن الاستفسار بشأن تأخر الدفع بالصفقات الجديدة التي أبرمتها إدارة النادي في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير الماضي.

وقال عبد الحفيظ عبر قناة الأهلي: "هناك قاعدة ثابتة في كل دول العالم، أن الأجهزة الفنية تحكمها النتائج، فالأجهزة الفنية تحاسب على النتائج، والأهم الاطمنئان على مستوى الفريق، وأن يكون مبشرًا، ويتحسن مع مرور الوقت، لأن الفوز بدون أداء جيد، سيكون أمرًا مقلقًا للغاية".

وأضاف: "لنكن منطقيين، على المستوى العالمي، هناك لاعبين تحتاج للصبر، خاصة في الفرق الكبيرة، وآخر ينسجم بسرعة، وهذا يتوقف على شخصية اللاعب، وحياته داخل وخارج الملعب، مما يجعل عمره طويل أو قصير بالأهلي".

وواصل: "لا نغضب من آراء الجماهير، فمن حقها الاعتراض والاستفسار، ولكن مشاركة اللاعبين حق أصيل للجهاز الفني، وكذلك تحديد من يشارك لدقائق لاكتساب شعور معين، حتى تزيد مشاركته بشكل تدريجي".

وضم الأهلي 3 لاعبين في يناير، حيث أشرك أحمد حمودي في الشوط الثاني أمام الداخلية في كأس مصر، بينما لعب سليماني كوليبالي لثوان قليلة بنهاية اللقاء ذاته، أما عمرو بركات لم يشارك في أي مباراة رسمية بقميص الأهلي.

التعليقات