مصر بتسوانا
أبدى عمرو جمال مهاجم الأهلي تفاؤله الشديد بشأن إمكانية الاقتراب من الانضمام لصفوف منتخب مصر خلال معسكره المقبل خلال الفترة من 24 إلى 28 مارس الجاري.
وقال مهاجم الأهلي: "الجهاز الفني للمنتخب محترم، كنت خارج بطولة أمم إفريقيا، ولقاء غانا ومباريات أخرى مهمة، ولكن كنت أشجع المنتخب بحرارة طوال تواجدي في معسكر الأهلي".
وأضاف عبر قناة دي إم سي سبورتس: "يوما ما بعد مباراة تشاد انضممت للمنتخب رغم عدم مشاركتي بصفة منتظمة مع الأهلي".
وتابع: "قميص المنتخب ملك لكل لاعبي الدوري، ولكن لكل لاعب توقيته، كلنا نخدم المنتخب، وليس المصلحة الشخصية لأي لاعب".
وأتم: "الانضمام لمنتخب مصر شرف لي، وسأقدم 100% بمجرد الحصول على فرصة".
يذكر أن عمرو جمال لعب 13 مباراة دولية، سجل خلالها 3 أهداف في مرمى زامبيا وكينيا وديًا، وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2015.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












أقوى من ليونيل