باتشيكو يستبعد إيفونا من قائمة تيانجين وينقله للفريق الرديف

الأربعاء، 01 مارس 2017 - 22:42

كتب : FilGoal

الأهلى والمقاصة إيفونا

استبعد جايمي باتشيكو المدير الفني لتاينجين تيدا مهاجم الفريق ماليك إيفونا من قائمة الفريق التي سوف تشارك في الدوري الصيني في موسمه الجديد.

وسينطلق قطار الدوري الصيني في الثالث من شهر مارس الجاري، وسيخوض تيانجين تيدا أول مبارياته في الرابع من الشهر ذاته بملاقاة شاندونغ ليونينج.

وقيد تيانجين في قائمته 32 لاعبا لم يكن من بينهم إيفونا بعدما ضم الفريق رباعي أجنبي هم النيجيريان جون أوبي ميكل وبراون إيديي والسنغالي مباي دياني والصربي نيمانيا جوديل، بالإضافة للكوري الجنوبي هوانج سيوك هو.

ولم تتضمن قائمة تيانجين التي نُشرت عبر موقع النادي الرسمي اسم إيفونا الذي انتقل بالتالي إلى الفريق الرديف بسبب قواعد الدوري الصيني.

وتنص قواعد الدوري الصيني على أن تضم قائمة كل فريق أربعة لاعبين أجانب ولاعب من داخل قارة آسيا فقط.

كما أن القواعد تنص على أنه ليس من حق أي فريق إشراك كل اللاعبين الأجانب في المباراة في وقت واحد، فأقصى عدد مسموح به خلال اللقاء هو ثلاثة أجانب فقط.

وشهدت القائمة حصول اللاعب الصيني زهو لياو على القميص رقم 18 وهو الذي كان يرتديه إيفونا منذ انتقاله للفريق قادما من الأهلي.

وأثيرت بعض الأنباء في الفترة الأخيرة حول رغبة الأهلي في استعادة إيفونا وهو ما نفاه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة جملة وتفصيلا. (طالع التفاصيل)

قائمة تيانجين من الموقع الرسمي للنادي الصيني

التعليقات