كلوب: ما حدث لليفربول ضد ليستر كان مسؤوليتي أنا واللاعبين

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 - 11:58

كتب : إسلام مجدي

يورجن كلوب

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن ما يحدث لفريقه مسؤوليته هو ولاعبيه وليست أحد بعينه، مشيرا إلى أن الأداء السيء ضد ليستر سيتي كان يشبه اللعب في مباراة ودية.

ليستر سيتي فاز بنتيجة 3-1 ضد ليفربول ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الإثنين.

وصرح كلوب للصحفيين "لقد دخلنا مرحلة خطيرة حاليا، جميعنا نلعب من أجل المستقبل وأنا مثل اللاعبين، يتم الحكم علينا يوميا، خاصة أثناء أيام المباريات، بالطبع الأداء تأثر بهذه الأشياء".

وأضاف "لا أرى أن لاعبي جيدين مثلما اعتقدت، لكنهم بحاجة لمساعدتي أكثر لأظهر لهم ذلك كل أسبوع، أشعر بالمسؤولية الكاملة لأنني كذلك، آمل أن أستخدم كلمة نحن وليس هم، لأنني متورط في ذلك أيضا".

وتابع "إنها ليست اللحظة التي نصل فيها لتقييمات، خاصة ليس أمام الملأ، لكنني أحاول قول الحقيقة قدر المستطاع، الأداء السيء لا يساعد أي أحد وهو أمر واضح".

واستطرد "لقد كان واضحا كيف كانت المباراة عاطفية، لأنه لو لم يظهر ليستر عاطفته لكان الوضع غريبا للغاية، الهدف الأول بدا كما لو كانت مباراة ودية، لاعب سقط، ورمية تماس، ورأسية وتمريرة واحدة".

وأردف "لا يمكننا أن نلوم أي أحد على هذا الأداء، إنها غلطتنا، لا يمكننا أن نختلق أي أعذارا، إنها مسؤوليتنا ولا يحسن ذلك الأمور، لأن وظيفتنا هي التفاعل مع الأحداث، ما حدث ضد ليستر قد حدث كثيرا هذا الموسم".

كما أكمل "الجميع يعلم كيف يمكن أن نصبح جيدين، لذا هذا ما يجعل الأمر سيئا، تقبل أداء مثل هذا ضد ليستر، لا يوجد الكثير لقوله، بإمكانكم أن تسألوني جميع الأسئلة، لكنني لست واثقا إن كان بإمكاني الشرح بطريقة أفضل".

وأتم "جلبنا ما حدث على أنفسنا، والآن الجميع سيشك في سلوكنا، وهي غلطتنا، وليس أي أحد أخر، لا يمكنني تغيير تلك النتيجة الآن".

ليفربول يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، أما ليستر سيتي فيحتل المركز الـ15 برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن مراكز الهبوط.

التعليقات