عبد الحفيظ: صعوبة مباراة دجلة تكمن في لاعبين ومدرب أكفاء
الخميس، 23 فبراير 2017 - 11:14
كتب : حسام نور الدين
الأهلي - المقاولون العرب
أشاد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي بمستوى فريق وادي دجلة من حيثة اللاعبين والمدرب.
ويرى عبد الحفيظ أن وادي دجلة يملك مدرب رائع هو أحمد حسام "ميدو" ولاعبين أكفاء قادرون على صنع الفارق.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات للصحفيين: "مباراة الأهلي ووادي دجلة ستكون غاية في الصعوبة على الفريقين".
وأضاف "وادي دجلة فريق جدير بالاحترام ومباراة الليلة لن تكون سهلة خاصة وأن المنافس يضم لاعبين على أعلى مستوى ويقدم كرة جيدة".
عبد الحفيظ أتبع "دجلة يقوده مدير فني كفء هو أحمد حسام "ميدو"، وهو ما يصعب من لقاء اليوم خاصة وأن ميدو يملك فكر تدريبي متميز".
وكان الأهلي قد استعاد الانتصارات بالفوز على المقاولون العرب مساء الأحد الماضي، بثنائية مقابل لا شئ رفع بها رصيده في جدول المسابقة إلى 49 نقطة متصدرا بهم جدول الترتيب.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الدوري المصري